سامسونج - Samsung

اعادة ضبط المصنع Samsung Galaxy M02S SM-M025F

اعادة ضبط المصنع Samsung Galaxy M02S SM-M025F

ازاي اعمل ضبط مصنع لهاتف سامسونج جلاكسى M02S؟

اعادة ضبط المصنع هى عملية تتيح لك عمل فورمات أو اعادة ضبط المصنع لهاتف سامسونج جلاكسى ام 02 اس, وكيفية عمل طريقة الفورمات ” hard reset ” الى الهاتف سامسونج جلاكسى ام 02 اس ” Samsung Galaxy M02S ” موديل ” SM-M025F “. طريقة فورمات سامسونج جلاكسى ام 02 اس مغلق كما ذكرنا سابقا هى طريقة نتعلم بها فورمات الهاتف أو اى جهاز سامسونج عن طريق الريكفري مود ” Recovery Mode ” لجهاز سامسونج ” Samsung Galaxy M02S ” فى حالة نسيان رمز ” Pin ” الهاتف أو كلمة مرور الشاشة أو عدم القدرة على الوصول الى الإعدادات الخاصه بالهاتف للعمل على فورمات الجوال من الداخل، وهي ما نسميها اعادة ضبط مصنع ” فورمات ” Reset لجوالات سامسونج من صفحة ريكفري من غير استخدام برامج أو كمبيوتر، يمكنك اعاده تعين البيانات ” فورمات ” او كلمه المرور أو القفل الخاص بالهاتف فى وضعية عدم قدرتك على امكانية الدخول الى الإعدادات او ضبط جهاز سامسونج، ونفضل هذه الطريقة لان الموبايل لن يطلب منك Account GOOGLE بعد ﻓﺮﻣﺘﺔ المحمول من داخل الاعدادات ، أما فى وضع اتباع الطريقة التى فى هذه المقالة وهي فورمات هواتف سامسونج من صفحة الريكفرى فسيطلب منك الجهاز حساب جوجل فى حاله كان مسجل الحساب على الموبايل قبل عمل فورمات أو مفعل خيار ” قفل الشركة المصنعة “.

طريقة اعادة ضبط المصنع لسامسونج جلاكسي ام 02 اس Hard Reset Samsung Galaxy M02S من الريكفرى

تنبية: طريقة إعادة ضبط المصنع تقوم بحذف كل الملفات الموجودة على الجوال. وتقوم بإستعادة الإعدادات الإفتراضية داخل نظام تشغيل سامسونج, ومن المحتمل ان يتوقف هاتف سامسونج جلاكسى ام 02 اس على اكونت جوجل بعد اعادة الضبط, يجب عليك ان تتذكر البريد الالكترونى وكلمة السر الخاصة بالحساب.

Factory Reset Samsung Galaxy M02S SM-M025F
  1. ضع كابل USB داعم لنقل البيانات او الكابل الأصلى للهاتف ان وجد, والطرف الثانى من الكابل فى الكمبيوتر او اللابتوب.
  2. قم بعمل ايقاف تشغيل اجبارى للجوال عن طريق الضغط على أزرار الباور + خفض الصوت الأثنين مع بعض ضغطة مطولة, مع مراعاة عدم غلق الشاشة او sleep للجوال.
  3. بمجرد اغلاق الشاشة ارفع يدك من على خفض الصوت واضغط على رفع الصوت مع الاستمرار بالضغط على زر الباور.
  4. بمجرد ظهور شعار “Galaxy” أمامك على شاشة الهاتف ارفع يدك من على كل الأزرار.
  5. سيدخلك هاتفك الى صفحة الريكفرى الرئيسية, انزل بزر خفض الصوت على اختيار “wipe data factory reset”, اضغط على الباور للإختيار.
  6. انزل على” إعادة الضبط على الاعدادات الأصلية” واضغط على الباور.
  7. سيقوم جوالك بعمل اعادة ضبط المصنع ويقوم بإرجاعك الى صفحة الريكفرى الرئيسية, أضغط على اول اختيار “reboot system now” بزر الباور.
  8. سيقوم الهاتف بعمل اعادة تشغيل وفى الغالب سيظل متوقف على شعار “Samsung” لمدة 5 دقائق تقريبا.
  9. بعد اعادة التشغيل اتبع التعليمات لتتمكن من فتح الهاتف بدون كلمة مرور أو النمط.

طريقة اعادة ضبط المصنع لسامسونج جلاكسى ام 02 اس موديل SM-M025F من الاعدادات

Factory reset Samsung Galaxy M02s from settings SM-M025F
  1. ادخل على “الضبط” او “settings”.
  2. إنزل للأسفل قليلا وأدخل على “الإدارة العامة”.
  3. “اعادة الضبط”.
  4. “اعادة تعيين بيانات المصنع”.
  5. “اعادة الضبط”.
  6. “مسح الكل”.
  7. سيقوم الهاتف بعمل اعادة تشغيل وفى الغالب سيظل متوقف على شعار “Samsung” لمدة 5 دقائق تقريبا.
  8. بعد إعادة التشغيل اتبع التعليمات لتتمكن من تشغيل الهاتف.

كيفية عمل سوفت وير لجوال سامسونج؟

السوفت مهم جدا لهواتف متنوعة وكثيرة, وهو عبارة عن نظام للجوال تقوم بتمريرها للهواتف الذكية المحمولة عن طريق PC، وهو مختلف عن طريقة فرمتة الجوال, فنيي الصيانة يواجهون طوال اليوم مشاكل متعددة ونلجأ إليها فى حل المشاكل التى نواجهها، مثل ايقاف الموبايل على الشعار للسامسونج, او إجراء قائمة كبيرة من الخطوات التى تستطيع من خلالها ايجاد حل لجميع المشاكل, اما فى وضعية بطئ للجوال ولكن يعمل النظام بنمط سليم ولا يوجد به مشكلات, فمن الممكن ان يحتاج هاتف السامسونج الى ضبط المصنع من اعدادات Samsung كما ذكرنا فى طرق سابقة, وفى هذه الحالة سيتم حذف جميع البيانات المتواجدة على الجوال, بشكل نهائي ولا تستطيع استرجاع البيانات المحذوفة, مثل الصور إلا اذا كنت قد قمت بإجراء نسخ احتياطي, وهذه طريقة سهلة وبسيطة للغاية لتفادي الكثير من المشاكل فى أثناء فقد الجوال وحذف الملفات نهائيا.

هل يتوفر كود فورمات أجهزة السامسونج؟

نعم يتوفر الكود بالفعل، ولكن يصلح للأجهزة القديمة فقط, أما الاجهزة الحديثة أو التي تقوم بنظام أندرويد 4 فما فوق فهي تعتمد على برنامج أو طريقة إعادة الضبط من داخل الريكفرى ” فرمتة” لتتم عمليه الفرمتة بنجاح، والطريقة الثانية هي لكل الأجهزة الأخري, والتى تعمل بشكل أفضل بدون PC.

جميع الخطوات المذكورة اعلاه لإعادة ضبط المصنع تم التأكد منها بواسطة جهاز شاومى ريدمى نوت 9 Xiaomi Redmi Note تم استخدامة خصيصا فى حل مشكلة قفل الشاشة او النمط.

تحميل سوفت وير هاتف سامسونج جلاكسى Samsung Galaxy M02S جميع الإصدارات
تحميل كومبنيشن هاتف Samsung Galaxy M02S كل الاصدارات
كيفية تثبيت التعريفات لمعظم هواتف Samsung galaxy على نظام ويندوز
كيفية اخذ لقطة شاشة Samsung Galaxy M02S
تفعيل خاصية استنساخ التطبيقات Samsung Galaxy M02S
تمكين خيارات المطور Samsung Galaxy M02S
شرح تغيير لغة الهاتف Samsung Galaxy M02S
طرق تغيير ازرار التنقل Samsung Galaxy M02S
كيفية عمل قفل الشاشة فى Samsung Galaxy M02S
طرق تغيير حجم الخط ونمط الخط Samsung Galaxy M02S
تشغيل وايقاف خاصية عكس الالوان Samsung Galaxy M02S
تشغيل وايقاف خاصية تصحيح اللون Samsung Galaxy M02S
تفعيل وايقاف الرد على المكالمة وانهائها Samsung Galaxy M02S

إخلاء مسئولية # هذا الفيديو للأغراض التعليمية فقط, قم بتجربة هذه الطريقة لحل مشاكل هاتفك الخاص فقط, ولا تقم بتجربة هذه الطريقة على الهواتف المسروقة لانها تعتبر جريمة يحاسب عليها القانون, ونحن غير مسئولون عن ذلك. # بسيط أندرويد – BSE6 ANDROID

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل مانع الاعلانات لتتمكن من تصفح الموقع, الاعلانات الموجودة على الموقع خاصة بجوجل ادسنس ولا يوجد اعلانات اخرى مزعجة, هذه الاعلانات هى مصدر الدخل للموقع حتى نستمر.